منتديات بسمات
مرحبا بك في منتديات بسمات.أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الافرازات مع الحمل
الأحد 26 أبريل - 12:43 من طرف ام افراح

» التهاب الحفاظ
الأحد 26 أبريل - 12:32 من طرف ام افراح

» لمن تغرد العصافير-ملك الشعر
الثلاثاء 26 نوفمبر - 10:19 من طرف ملك الشعر

» مرحبا بكم عندي
الخميس 26 سبتمبر - 15:15 من طرف kaoutar.mokhaiar

» الى كل الاعضاء
الخميس 26 سبتمبر - 14:54 من طرف kaoutar.mokhaiar

» للمبتدئيين درس 9 - إضافة الأشكال للمشهد - السويتش ماكس
الأربعاء 18 يوليو - 11:21 من طرف وهج الايمان

» للمبتدئيين درس 8 - إضافة الصور للمشهد - السويتش ماكس
الأربعاء 18 يوليو - 11:12 من طرف وهج الايمان

» للمبتدئيين درس 7 - إضافة النصوص للمشهد - السويتش ماكس
الأربعاء 18 يوليو - 11:02 من طرف وهج الايمان

» للمبتدئيين درس 6 - ماهي المشاهد Scene - السويتش ماكس
الأربعاء 18 يوليو - 10:59 من طرف وهج الايمان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
يوليو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 كل عضومنا له إسم مستعار ماسبب إختيارلقبكـ فى المنتدى.........!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ramjani
عضو فعال
عضو فعال
avatar

تاريخ التسجيل : 01/09/2009
عدد المساهمات : 913
نقاط : 1095
العمر : 30
السٌّمعَة : 5
ذكر
الموقع بسمات

مُساهمةموضوع: كل عضومنا له إسم مستعار ماسبب إختيارلقبكـ فى المنتدى.........!!!!!!   الإثنين 28 ديسمبر - 6:53

[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طـــبعاكل منا له إسم مستعار خاص فيه0
ولكل منا حكايه .... او قصه ... سببت اختيار هذا الاسم ....

قد تكون ... محظ صدفه ...


وقد تكون هنالك قصه وراء ذلك الاسم ....

قد يكون له ذكريات ...

او قد يكون له رابطه بشخص عزيز ....

وقد يكون تسميه تطلق على الشخص بين اقرانه ...

وقد تكون صفة للشخص نفسه ...

وقد يكون هو اسمه الحالي ... او اسم يتمنى ان يتسمى به ...

وقد .... وقد ...... وقد ...

موضووع جميل حيث انه يعرفنا مدى ترابط النك مع الشخصيه




أتمنا الكل يدخل يكتب لنا السبب اللي خلاه يختار اسمه المستعار ....

يعني لحد يدخل ويطلع من دون رد ....نبي نتناقش

ملاحظة:

انا عن نفسي اخترت هذا اللقب لأني عبرت عن حبي بصمت
وعبرت عن كل شيئ أيضا بصمت مثل الزعل الضلم من الاخرين

وأنخذت المثل اللي يقول

وأجعل الصمت إن عييت جوابا

[size=21]( رب سكوت أبلغ من كلام )


....هذه الحقيقة





((اتمنى التفاعل من الأعضاء))

[/size]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وهج الايمان
المديرة
المديرة
avatar

تاريخ التسجيل : 28/08/2009
عدد المساهمات : 833
نقاط : 1096
السٌّمعَة : 2
انثى
الموقع http://bassamat.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: كل عضومنا له إسم مستعار ماسبب إختيارلقبكـ فى المنتدى.........!!!!!!   الإثنين 28 ديسمبر - 8:56

شكرا اخي

انا استعمل اسمي الجمد لله

_________________
لا اله الا الله ومحمد رسول الله<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bassamat.yoo7.com
 
كل عضومنا له إسم مستعار ماسبب إختيارلقبكـ فى المنتدى.........!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بسمات :: المنتديات العامة :: منتدى الترحيب-
انتقل الى: